dimanche 5 juillet 2020

أسباب تناقص عدد المشتركين في قناة اليوتيوب

العديد من اليوتيوبرز تعاني من مشكلة نقصان عدد المشتركين بطريقة كبيرة جدا وهذا يكون يوميا او اسبوعيا واحيا شهريا واحيان يظهر بطريقة جماعية في جميع القنوات وبدون علم انذار . طبعا مثل هذه الامور تسبب الازعاج الكبير لكل المشتركين في منصة اليوتيوب ولديهم قناة فيها عدد المشتركين لاباس بها وخاصة الذين يرغبون في زيادة المشتركين في القناة الى 1000 مشترك وينصدم بعدها بنقصان عدد يتجاوز 500 مشترك في يوم واحد وبدفعة واحدة وتكون صدمة واحدة كذلك 😑 . ولهذا في مدونة إربح من النت irbahnet سوف نقدم لكم الاسباب التي تجعل من اليوتيوب نزع منه عدد كبير من المشتركين .

أسباب تناقص عدد المشتركين في قناة اليوتيوب

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت . اليوم في قسم اليوتيوب سوف نذكر لكم الاسباب التي تجعل من القنوات تفقد المشتركين بطريقة كبيرة جدا وبدون اي علامة انذار سابقة ، وطبعا قبل ان نبدأ اعلم ان اليوتيوب لن تظلمك بصفة كاملة لانها لن ترغب في فقدان المتابعين المخلصين وعندما تاتي الحملة على الكل فسوف تاتي حتى على من لديه 50 مليون مشترك . ولا نقول ان اليوتيوب لا ترتكب اخطاء لان الاخطاء محتملة في جميع الشركات لانها ليس الوحيد من يعمل حتى الروبوت تشتغل لمساعدة الموظفين .

لاشك ان العديد من اليوتيوبرز ترغب في انشاء قناة ناجحة وترغب في عدد كبير من المشتركين من اجل متابعتها عندما تنشر اي فيديو وهكذا تزيد المشاهدات والساعات ، وطبعا اذا كان بتفعيل الجرس يكون افضل واحسن لانك وقت ما نشرت الفيديو إلا انه يصل للمتابعين ولا نقول للكل ولكن 22 في المئة من من فعل الجرس في اليوتيوب والهواتف الذكية . ولكن احيانا تقع بعض المشاكل التي تدخل عليك بصدمة قوية بعد ما قدمت مجهود كبير في القناة وهي مشكلة اختفاء المشتركين او حتى نقصان ساعات اليوتيوب وربما حتى الارباح وغيرها من المشاكل التي لم تكن في الحسبان لديك .


لهذا اليوم سوف نذكر لكم الاسباب العامة وايضا ما يحدث في هذه الايام سنة 2020 شهر 7  والتي ظهرت فيها عدد كبير من القنوات الكبير والصغيرة في انخفاض عدد كبير جدا يوميا من المشتركين في القناة ، وطبعا العديد ترك لي رسائل عديدة حول ماذا يحدث في اليوتيوب ، هل المشكلة في القنوات ، او اليوتيوب ، او المشكلة فينا نحن ، او المشكلة في المشتركين نفسهم ، وهذه معظم الاسئلة التي اجدها في التعليقات وكذلك في الخاص ، ولهذا لا استطيع ان اجيب الناس كلهم بسبب ضيق الوقت اريد ان ادون تدوينة عن هذه المشكلة التي اصبحت تعيق عدد كبير من الناس .

◀️ هناك 5 اسباب تسبب انخفاض عدد المشتركين في القناة وهي كا تالي :



- السبب الاول وهي ان المشتركين لا ترغب في الاشتراك في القناة وتركتها . وهذا طبيعي لانها لا ترغب في محتواك لانك ربما لا تقدم لهم المتطلبات وتكون مضطرة للخروج من قناتك .

- السبب الثاني وهي ان المشتركين قاموا بغلق القناة . نعم هناك اشخاص ترغب في قفل القناة لانها لم تنجح او ربما لانها لا ترغب في الدخول لليوتيوب بصفة كاملة .


- السبب الثالث اليوتيوب قامت بقفل الحسابات الغير شرعية لاسباب من اسباب المخالفات الغير الشرعية . وطبعا مثل هذا النوع من القنوات سيختفي حتى من اليوتيوب لانه لا يصلح لان يكون في منصة اليوتيوب .


السبب الرابع هي ان المشتركين غير شرعيين عن طريق برامج او تطبيقات غير شرعي . نعم هناك اشخاص تستعمل طرق لشراء المشتركين من مناطق غير معروفة عبر البرامج والتطبيقات وهذا مخالف 10000/100 .


السبب الخامس هي ان المشتركين غير نشيطين بمعنى حسابات فقط بدون عمل . وهذا هو السبب الرئيسي الذي يقع هذا الاسبوع وهي ان اليوتيوب تتخلص من القنوات التي ليس لها اي دور في اليوتيوب .

هنا سوف تجد كل ما تريد حول المشتركين في القناة ← support.google.com/youtube