dimanche 21 juin 2020

تحويل اموال Paypal إلى جميع الحسابات البنكية Transfer money

العديد من العرب تعاني من مشكلة ارسال الاموال من الباي بال الى حساب بنكي بدون اي مشكلة ، ولكن النقطة التي اصبحت معقدة لدى العديد من العرب وخاصة المغاربة وهي ان الباي بال لا تدعم البنوك المغربية بصفة كاملة ولا أعرف هل هذا مؤقت او دائم . اعرف انك سوف تقول يمكنك ارسال الاموال من الباي بال الى الفيزا وتنتظر تقريبا ما بين 5 الى 7 ايام ويتم استلام الاموال ، ولكن هذا الامر مكلف لدى العديد من الناس ولهذا ترغب في ارسالها الى حسابهم البنكي سواء في المغرب او الجزائر و hgn الدول الاوروبية .... طبعا هذا ما سوف نتعرف عليه اليوم في موقع إربح نت irbhanet .

تحويل اموال Paypal إلى جميع الحسابات البنكية Transfer money

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم الشروحات حول كل ما يخص عالم الباي بال سوف نتحدث عن موضوع مهم جدا لكل من يرغب في ان يقوم بانشاء حساب بنكي الكتروني لدى شركة باي بال العالمية والتي تقوم بتخزين لك الاموال عبر شبكة الانترنت والتي تساعدك في ارسال الاموال للناس او الشركات وايضا تقدم لك مزية الشراء من الانترنت بكل امان وراحة البال . ولكن كما هو معروف لدى اي شركة لابد ان تجد المميزات والعيوب والتعقيدات ، ومن بين ما هو معقد ان هذه البنك الالكترونية لا تدعم بنوك بعض الدول العربية او ربما حتى الاجنبية لاسباب خاصة .


الباي بال شركة من بين عدد كبير من الشركات المعروفة في العالم مثل بايسيرا و البايونير والتي تقدم مساعدة للناس في تخزين الدولارات عبر شبكة الانترنت و اينما انتقلت وارتحلت تستطيع ان تستخدمها عبر شبكة الانترنت ، الا ان لكل شركة مميزاتها وعيوبها ولكن تبقى الباي بال من بين الشركات القوية والتي يستخدمها العديد من الناس حول العالم وخاصة اصحاب الدروب شيبينج واصحاب المبيعات ومن يقوم بالربح من الانترنت ، وعلى العموم كل من يشتغل عبر شبكة الانترنت فهو يعرفها ويعرف مميزاتها وعيوبها .

موضوع اليوم سوف يكون حول مشكلة عدم ارسال الاموال من Paypal الى البنك مباشرة . طبعا انت سوف تقول لامشكلة من هذه الناحية لاننا نقوم بتفعيل الباي بال ببطاقة فيزا ونقوم بارسال الاموال الى البطاقة ويتم سحبها عادي وبدون اي مشكلة . نعم ممتاز ولكن انت مثلا لو لديك بنك CIH المغربي متفق معك 100 في 100 ، ولكن انا شخصيا لا احب التعامل مع هذه الشركة ولدي حساب في البنك الشعبي او في الشركة العامة ... ، وكما تعلم ان هذه الشركات لا تتعامل مع الباي بال ولا يتم الموافقة على ارسال الاموال من الباي بال ، او ربما انا اريد ان اقوم بارسال الاموال الى حساب بنكي لشخص اعرفه في المغرب او الجزائر او فرنسا ... ، فهنا انت سوف تكون حيران وخاصة لو كنت تعيش في المغرب والذي يكون من الصعب ارسال الاموال من البنك حتى يكون مبلغ كبير جدا .

كيف يمكنني تحويل مبالغ مالية باي بال إلى حسابي البنكي؟


هناك موقع معروف وقديم لديه سمعة كبيرة بين الناس حول العالم والتي تعتمد عليه من اجل ارسال مبلغ من الباي بال الى البنوك حول العالم ، وهذا الموقع اسمه xoom money-transfer والذي يساعدك في ارسال كل ما لديك ويخصم منه مبلغ صغير جدا . بمعنى لو اريد ان ارسل 1000 دولار سوف يخصم منك ما بين 6 و 5 دولار " جميل جدا " .

هذا الموقع طبعا لديه مميزات ولديه عيب واحد والذي لم يعجبني كمواطن مغربي لديه الحق في ارسال المال عبر شبكة الانترنت. نعم من هذا الموقع يمكنني ان ارسل الاموال من الباي بال الى اي بنك في العالم سواء المغرب فرنسا ايطاليا مصر وغيرها من الدول العربية والاجنبية . ولكن اذا كنت اعيش في المغرب و ارغب في ارسال الاموال من شبكة الانترنت المغربية الى بلد اخر لايمكن . ولكن اذا كنت اعيش في تركيا مثلا واريد ان ارسل الاموال من الباي بال الى المغرب لا مشكلة . انت هنا يجب عليك ان تتواصل مع اخيك او صديق تعرفه خارج المغرب تقدم له الجيميل ورقم السري الخاص بالباي بال وهو يقوم بارسال لك المال الى اي بنك في المغرب .

◀️ طريقة ارسال الاموال من موقع XOOM الى البنوك :

دخول الموقع من هنا ⇠ www.xoom.com


بعدها سوف تجد Envoyer de l'argent a و تقوم بالضغط عليها وتختار البدل الذي ترغب ان ترسل لهم المال .




سوف ينقلك الى هذه الصفحة وهنا سوف تقوم بتحديد السعر الذي يوجد لديك في حسابك البنكي Paypal انقر على الارسال .




تقر على المتابعة continuer . ← ثم في الاختيار الثاني تختار Transfert bancaire ← والنقر على Connexion  




بعدها سوف يطالبك كما في الصورة رقم 1 ان تربط حسابك الباي بال مع الموقع .
رقم 2 سوف يطالبك باختيار البنك الذي ترغب في ارسال له المال وفي الاسفل تضع رقم الحساب البنكي الكامل . 
رقم 3 تقوم بملء معلوماتك الشخصية الاسم الكامل وعنوان السكن والمدينة والبلد وايضا رقم الهاتف والجيميل .
رقم 4 تقوم باضافة رمز البريد البلد وايضا المدينة وتاريخ الازدياد وتستمر .


الخطوة التالية يتم الارسال ولكن كما قلنا لم مادام تسكن في المغرب لن يتم الارسال ولكن تسكن خارج المغرب يمكنك ارسال الى المغرب .